بروفايل

ظهرت وهي ترقص الدبكة اللبنانية وتعرف بحبها للغناء والدندنة .. حكاية البحرينية حلا الترك

ظهرت وهي ترقص الدبكة اللبنانية وتعرف بحبها للغناء والدندنة .. حكاية البحرينية حلا الترك

ديلي سيريا – فريق التحرير

تسببت المغنية البحرينية “حلا الترك”، بإحداث ضـ.ـجة كبيرة في الأونة الأخيرة بعد ظهورها برفقة الممثل اللبناني “عباس جعفر” ببرنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا.

وغدت الترك حديث جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو لها وهي ترقص الدبكة اللبنانية مع الممثل عباس جعفر.

وتسـببت تصريحات البحرينية “حلا ترك”، الجـ.ريئة بشأن أهم الأشخاص  في حياتها، غضـ.ب متابعيها وجمهورها الذين اتهـ.موها بعـ.قوق الوالدين.

الفنانة حلا الترك

وقالت حلا خلال البرنامج، إن أهم ثلاث أشخاص في حياتها، هم جدتها وعمتها وخالتها، دون أن تشير في إجابتها إلى والدها، ولم تذكر أسمائهما.

من هي حلا الترك

رغم صغر سنها إلا أن حلا الترك تعمل كمغنية وممثلة ومقدمة برامج بحرينية ولدت في 15 مايو 2002، لأب بحريني هو المنتج محمد الترك، وأم سورية وهي منى السابر.

وبدأت حلا الترك مشوارها الفني وهي تبلغ من العمر 7 سنوات، بظهورها في برنامج “ستار صغار” الذي عرض على قناة أبو ظبي عام 2009 وقد غنت للفنانة أحلام حينها، واشتركت ببرنامج المواهب عرب غوت تالنت.

وتعرف حلا الترك بحبها للغناء والدندنة منذ صغرها حيث شاركت في العديد من برامج الهواة وفازت في أحد البرامج بالمرتبة الأولى لغنائها لأم كلثوم.

مشوار حلا الترك الفني

من الأغاني التي أطلقتها المغنية البحرينية حلا الترك أغنية “زهـ.قـ.انة” وذلك عام 2012، وفي نفس العام طـ.رحـ.ت أغنية “بنتي الحبوبة”.

كما شاركت في مسرحيات منها  مسرحية “زين الأدغال” عام 2016، وفي عام 2015 شاركت بمسرحية “زيت الأوطان”، وقامت حلا عام 2014 بتقديم برنامج المسابقات “هو وهاي وهي” على قناة MBC1.

آخر أعمال حلا الترك

وطرحت الفنانة البحرينية منذ أيام أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان “شتبي منّي”، من كلمات الشاعر الغنائي فراس الحبيب، تلحين وتوزيع ميثم علاء الدين، إنتاج “بلاتينيوم ريكوردز” والمخرج فادي حداد.

وجاء طرح حلا الترك لهذه الأغنية بعد النجاح الذي حققه عملها الأخير أغنية “ممـ.نوع اللمس” الذي تخطى حاجز الـ121 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى