بروفايل

ملكة جمال تتعرض للتنمر بسبب ملامحها و تزوجت من لاعب البوكر ..قصة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

ملكة جمال تتعرض للتنمر بسبب ملامحها و تزوجت من لاعب البوكر ..قصة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

ديلي سيريا – فريق التحرير

نادين  نجيم ممثلة وعارضة أزياء نالت لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004, ولدت نجيم في العاصمة اللبنانية بيروت 7 فبراير 1984.

تحمل الفنانة اللبنانية الجنسية التونسية نسبةً لوالدتها إلى جانب جنسيتها اللبنانية وهي من أم مسلمة و أب يعمل خياطًا  مسيحي الديانة.

استمرت علاقتها مع لاعب البوكر “هادي الأسمر” من عام 2012 و حتى 2019 و انفصلا وديًا,  ورزقت نادين بطفليها “هافن”  عام 2013 و “جيوفاتي” عام 2014.

ملكة جمال تتعرض للتنمر بسبب ملامحها

أصبحت نادين نجيم حديث السوشيال ميديا بعد تعرضها للتنمر إثر التغيّر الذي طرأ على ملامحها بعد إصابتها إثر انفجار مرفأ بيروت.

وقد أطلّت عبر برنامج  Et بالعربي صرحت من خلاله حول الانتقاد والتنمر التي طالها, وردت بقولها: “الحلو حل والبشع بشع مع أو دون عمليات تجميل” وأنها لا تكترث لكلام المتنمريين.

والجدير بالذكر أنها خضعت لعملية جراحية دامت ل 6 ساعات متواصلة تلقت على إثرها نحو 40 قطبة في وجهها.

بكاء على الهواء مباشرة

أذهلت نادين جمهورها ببكاءها عبر لقاء لها أجرته مع الفنانة السورية سلافة معمار في “برنامج بصراحة” حيث أشارت فيه عن الصعوبات التي واجهتها في حياتها بعد طلاقها.

لم تكن تتوقع أن دموعها ستغدرها في هذه المرة ولاسيما أنها نادراً ما تبكي أمام الآخرين ووصفت سنتها تلك بالبشعة لما حملته لها من مآسي.

وذلك بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بعد طلاقها وريثما بدأت الأمور تعود إلى مجراها حصل انفجار بيروت الذي زاد الأمر سوءا حيث ألحق أضرارا مادية جسيمة ونفسية بسبب تشوه وجهها.

مسيرتها الفنية 

على الرغم من أنها ليست من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية لكنها أثبتت نفسها بجدارة في الوسط الفني.

وهذا من خلال مشاركتها بعدة أعمال ناجحة حيث بدأت نشاطها منذ عام 2007 وحتى يومنا هذا,وهي من خريجي إدارة الأعمال.

بدايات الفنانة نادين نسيب نجيم

بدأت مسيرتها الفنية أثناء ترشيحها من قبل الكاتب “شكري أنيس فاخوري”, في عام 2009 من خلال عمل “خطوة حب” الذي صنع بدايتها بشخصية “داليا” ونالت فيه جائزة “الموريكس دور”  في عام 2010.

وفي العام نفسه لعبت الفنانة في المسلسل الدرامي/التشويقي “رجال الحسم” باسم “آن”  و “أجيال” والمسلسل البدوي “أبواب الغيم”

انتقلت بعد ذلك للعمل  في المسلسل التاريخي “باب إدريس”بشخصية “نجلا” سنة 2011 وفي العام التالي شاركت في  المسلسل الدرامي ذكرى.

اشتهرت نادين بأعمالها المشتركة

حصلت نجيم على شعبية واسعة بعد دخولها ساحة الأعمال السورية  إلى جانب نخبة من الفنانين السوريين بداية مع الممثل السوري باسل خياط في مسلسل “رجال الحسم” 2009.

من ثم “عشق النساء” 2014 وبعد ذلك إلى جانب الفنان الكبير عابد فهد في مسلسل “لو” 2014 وبعد عدة سنوات أخذت دور آخر إلى جانبه في مسلسل “طريق” من إخراج “رشا شربتجي”.

أما عن أدور الفنانة نادين مع النجم تيم حسن فكانت في مسلسل “تشيللو”  2015 من ثم “نص يوم”  2016 و “الهيبة” 2017.

ولا يمكننا نسيان الفنانين السوريين قصي خولي ومعتصم نهار  فشاركت معهما في مسلسل “خمسة ونص” الذي حقق انتشارا واسعا بين الجمهور  وآخرمشاركاتها كان لجانب قصي خولي في العمل الدرامي 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى