بروفايل

أيقونة في عالم الغناء وتعاني من فوبيا الصعود على المسرح .. معلومات لا تعرفها حول المغنية البريطانية أديل

أيقونة في عالم الغناء وتعاني من فوبيا الصعود على المسرح .. معلومات لا تعرفها حول المغنية البريطانية أديل

ديلي سيريا – فريق التحرير

ولدت المغنية والكاتبة البريطانية أديل لوري أدكنز ” Adele Laurie Blue “، في 5 مايو 1988 في ولاية توتنهام الأمريكية شمالي لندن. 

هجـ.ـرها والدها “مارك إيفانزويلزي”في سنة الثانية من عمرها، وبقيت وحيدة مع والدتها “بيني أدكنز” البالغة من العمر آنذاك  20 عامًا.

 ارتادت أديل مدرسة “بريت” المرموقة التابعة لكرويدون، حيث أنهت تحصيلها العلمي في مايو 2006 إلى جانب زميلتيها “ليونا لويس “، و”جيسي جي”.

أبرز المعلومات حول المغنية البريطانية أديل

  1. أولعت أديل بالغناء في سن الرابعة، حيث أوقعتها فرقة “سبايس جيرلز” في شباك حب الموسيقى وعالم الغناء وكان للفرقة السبب لبداية مشوارها الفنية.
  2. صرّحت بأن للفرقة الفضل قائلة: “لقد جعلوني ما أنا عليه الآن”، وكانت تردد أغاني الفرقة باستمرا أثناء حفلات العشاء.
  3. جمـ.ـعتها علاقة مع رائد الأعمال “سايمون” في يناير 2012، أعلنت بعد ذلك حملها بطفلها “أنجلينو”، أصيبت بعدها باكتـ.ـئاب الولادة.
  4. يعد “أنجلينو” الطفل االأول لأديل، والثاني بالنسبة لسايمون فلديه ابنة من زوجته السابقة، وانفصلت أديل عن زوجها “سايمون ” في 2019.
  5. بدأت مشوارها الفني منذ عام 2006 وحتى وقتنا الحاضر، وتوجّت سنوات نشاطها بعدد لامثيل له من الجوائز، أبرزها جائزة غرامي لأفضل أداء، وجائزة الأوسكار.
  6. تمتلك خامة ميزو-سوبرانو في الغناء، وتؤدي نوع سول، وآر أند بي المعاصر ، وبوب، واتقنّت العزف على الغيتار، والبيانو، والغيتار البيس
  7. اتّخذت المغنية من عدد سنينها أسماءً لألبوماتها كالألبوم الأول “19” الحائز على المرتبة الأولى في بريطانيا، وكما هو الحال أيضًا في ألبوماتها 21 و 25.
  8. مُنحت لوري رتبة عضو في الإمبراطورية البريطانية، لإنجازاتها في مجال الموسيقى، حيث قام الأمير”تشارلز” بتسليمها الجائزة في قصر “بكنغهام”.
  9. أخذت لقب أغنى موسيقي بريطاني شاب تحت سن 30، وتقدر ثروة المغنية أديل حوالي 50 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 76.5 مليون دولار.
  10. كان بحوزتها شقة في “نوتينغ هيل” بمدينة لندن 2008، وفي فبراير 2012 انتقلت بصحبة سايمون إلى منزل فخم يقدر ثمنه 7 مليون جنيه في مدينة “”ويست ساسكس”.
  11. تلقّت المغنية عدد لا متناهي من رسائل المعجبين لكن الغريب بالأمر رسالة من رئيس الوزراء البريطاني السابق “جوردون براون”.

“شاكرًا إياها إبقاء معنويات الشارع البريطاني مرتفعة خلال فترة الركود الإقتصادي”.

  1. لدى أديل خمسة وشوم موزّعة على النحو التالي: اثنان في معصمها الأيسر، واحدة خلف أذنيها اليمنى، وواحدة على ظهرها، ولم تفصح عن أسبابها علنًا.

13.تعـ.ـاني أديل من فوبيا الصعود على المسرح رغم كونها نجمة ساطعة، وغالبًا ما تشعر بنوبات هلع لربما تصل إلى التقيؤ، وتعاني من فوبيا الطيران أيضًا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى