بروفايل

جمالها سبب دخولها الفن ومسرفة على نفسها، ونجدت أنزور وراء اكتشافها .. أبرز 10 معلومات عن الفنانة “هبة نور” صاحبة المشاهد الجريئة

جمالها سبب دخولها الفن ومسرفة على نفسها، ونجدت أنزور وراء اكتشافها .. أبرز 10 معلومات عن الفنانة “هبة نور” صاحبة المشاهد الجريئة

ديلي سيريا – فريق التحرير

هبة نور, ممثلة سورية شابة, ورغم قصر مشوارها الفني نوعاً ما, إلا أنها تركت عدة بصمات مميزة بذاكرة الجمهور السوري والعربي.

كانت البدايات الفنية للممثلة هبة نور من خلال مشاركتها في عدد من الفيديو كليبات قبل أن تدخل باب الفن والتمثيل عن طريق المصادفة.

واعترفت الفنانة هبة نور أن شكلها وجمالها كانا سبباً لدخولها الفن, وخاصة أنها ليست من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

وكانت البداية الفنية للممثلة هبة نور من خلال مشاركتها في مسلسلي “المحروس, سقف العالم”, وهو من إخراج مكتشفها “نجدت أنزور”.

وفي التقرير التالي نعرض إليكم أبرز 10 معلومات عن الفنانة هبة نور:

1 – ولدت الفنانة السورية هبة نور يوم 11 يوليو عام 1987 في العاصمة دمشق, واسمها الحقيقي “هبة حلاوني”, وتشتهر باسمها الفني “هبة نور”.

وقد غيرت اسمها الحقيقي إلى الاسم الفني التي تعرف به بسبب وجود تشابه بينه وبين اسم نجمة أخرى, لتختار اسم شقيقها وتصبح هبة نور.

2 – بدأت الفنانة السورية مشوارها الفني بالعمل كموديل في عدد من الفيديو كليبات قبل دخولها عالم الفن مصادفة.

وقالت نور خلال مقابلة لها أن شكلها وجمالها كانا السبب في دخولها عالم الفن, وهي ليست من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية, والمخرج نجدت أنزور من أدخلها التمثيل.

3 – وتم الأمر عند ذهاب نور رفقة جارها الممثل يزن السيد للقاء المخرج نجدت أنزور, حيث لفتت نور انتباهه وقدم لها فرصتين متتاليتين مما ساهم بانطلاقتها.

وكانت بدايتها الفنية من خلال مشاركتها في “المحروس” ومسلسل “سقف العالم” وهو من إخراج نجدت أنزور وتأليف حسن سامي.

وتوالت بعدها أعمال نور الفنية, سواءً في التلفزيون أو السينما, ومن أبرز أعمالها التلفزيونية “صبايا, الولادة من الخاصرة”.

4 – وفي السينما شاركت نور في عدد من الأعمال السينمائية, وأول مشاركتها كانت في الفلم المصري “عندليب الدقي” رفقة محمد هنيدي.

وثاني أعمالها كان عام 2009 بعنوان “الأمانة”, وبعدها قدمت فلمها الثالث “صديقي الأخير”.

5 – بعد غيابها عن الظهور الدرامي عام 2015 انتشر خبر زواج الفنانة من رجل أعمال كبير, ليتم الانفصال بعد ثلاث سنوات فقط.

وأنجبت نور طفلاً واحداً, مؤكدة أن التمثيل ليس من أسباب طلاقها, بل الخيانة ولدى سؤالها عن إمكانية زواجها للمرة الثانية قالت أنها تحلم بتكوين أسرة وإنجاب أطفال.

6 – لطالما أثارت الفنانة الجدل بصورها وإطلالتها المميزة على الجمهور, بينما يصف البعض صورها بالجريئة.

وتقول نور ان جرأتها مرتبطة بقناعتها الشخصية وهي ضمن إطار العمل لا خارجه, ولا تصل لحد الابتذال, ودافعت عن ملابسها بأنها لا تخدش الحياء.

7 – اعترفت نور خلال أحد لقاءتها بانها أجرت عملية تجميل قائلة “منذ عامين خضعت لجراحة واحدة في أنفي, وكل ما طلبته تقويم انحراف بسيط فيه”.

8 – وأضافت بأنها متهمة على الدوام بإجراء عمليات تجميل مضيفة أنها لو شعرت بالحاجة إلى تجميل أو تعديل بأي من ملامحها فلن تتردد أبداً.

9 – ترى الفنانة في انتشار فيروس كورونا أنه فرصة للتركيز على السلبيات أكثر من الإيجابيات وتصحيح العيوب والاقتناع بالحياة التي نعيشها.

10 – تعترف الفنانة هبة نور أنها مسرفة في الإنفاق على نفسها, وبلغ أول أجر لها قرابة الألفين دولار, قامت بشراء ملابس لها بكامل المبلغ دون أن تدخر شيئاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى