بروفايل

خانها زوجها المرتقب مع امرأتين وأجرت عمليات تجميل .. ما لا تعرفه عن بطلة مسلسل “أنت اطرق بابي” هاندا أرتشيل

خانها زوجها المرتقب مع امرأتين وأجرت عمليات تجميل .. ما لا تعرفه عن بطلة مسلسل “أنت اطرق بابي” هاندا أرتشيل

ديلي سيريا  – فريق التحرير

تتصدر الفنانة وعارضة الأزياء التركية “هاندا أرتشيل” حديث الجمهور ووسائل الإعلام الفنية التركية العربية نظراً لظهورها اللافت.

وبدأ ظهور أرتشيل اللافت، بعد تصدرها قائمة أجمل امرأة لعام 2020، والتي لم تُحسم بعد، متفوقة في التصويت على العديد من النجمات العالميات.

بالإضافة إلى قرب دخولها القفص الذهبي على الفنان “مراد دالكيتش”، بحسب مواقع فنية.

الفنانة التركية هاندا أرتشيل

وبدأ الجمهور بالاهتمام، في البحث عن تفاصيل حياة الفنانة التركية الشخصية والعاطفية، كونها قد شغلتهم عاطفياً بعد تداول الأخبار عن ارتباطها بأكثر من فنان.

بالإضافة إلى تداول أنباء عن وجود علاقة تربطها بالنجم التركي “تولجهان سايشمان” سابقًا، وعلاقتها بالممثل التركي “إكين” في مرات عديدة، حيث انفصلا ثم عادا مرة أخرى ثم انفصلا في النهاية.

حبيبها خانها مع امرأتين

وتستعد “هاندا أرتشيل” للزواج من الفنان التركي “مراد دالكيتش”، وهذا بعد أن جمعتهما علاقة حب طويلة كانت بدايتها في عام 2017.

وبالرغم من أن أرتشيل ودالكيتش، اختلفا وانفصلا في 2018 بسبب خيـ.ـانة حبيبها مع امرأتين، وعدم اكتراثه بالظروف الصـ.ـعبة التي مرت بها.

إلا أنهما عادا مجددا لبعضهما بعد العلاقة القوية التي ظهرت عليهما خلال فترة الحجر الصحي في ظل انتشار فيروس كورونا.

هاندا أرتشيل لم تعش مع والدتها وأخواتها

وعن حياة الفنانة التركية “هاندا أرتشيل” وبحسب ما رصد موقع أوطان بوست، فإن أرتشيل تبلغ من العمر 27 عاماً، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية.

ولم تعش الممثلة أرتشيل مع والدتها وأخوتها، وعاشت حياتها مع عمتها وجدتها التي كانت تعتبر أقرب صديقة لها، وكان والدت أرتشيل يردان أن تصبح ابنتهما طبيبة، لكنها كانت تحب الفن منذ طفولتها.

وفي عام 2012، توجت “هاندا أرتشيل” بلقب ملكة جمال تركيا، ثم بدأت تتجه للتمثيل وكانت بدايتها مجرد هواية وترفيه.

لكن أرتشيل أثبتت وجودها في العالم الفني، وحققت نجاحاً أكسبها الشهرة في وقت قصير جداً، حتى أنها احتلت المركز الأول بين أفضل ثماني ممثلات تركيات شعبية.

وحصلت أرتشيل، على جائزة أفضل ممثلة لعام 2016 عن دورها سيلين في مسلسل “بنات الشمس”، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية لعام 2017 عن دورها في مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام”.

وقبل ذلك توجت أرتشيل بجائزة “الأوسكار التركي” كأفضل ممثلة صاعدة لدورها في أول مسلسل لها çalikusn.

جمال هاندا أرتشيل ساهم في شهرتها

وساهم جمال الممثلة التركية “هاندا أرتشيل” بشكل كبير في تحقيق الشهرة لها، وساعدها على الحصول في دور بطولة في المسلسل التركي “الحب لايفهم من الكلام”.

هاندا أرتشيل، لجأت إلى بعض العمليات التجميلية، خصوصاً في تحديد منطقة الفك وتطويله، وهذا من أجل التخلص من الوجه الدائري.

وابتعدت بشكل نهاي عن المأكولات الغنية بالكربوهيدرات، والسكريات، وهذا من أجل إنقاص وزنها الذي وصل إلى 60 كغ، كما اعتمدت على حمية غذائية، وشرب لترين من الماء يوميًا، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة.

ما لا تعرفه عن بطلة مسلسل “أنت اطرق بابي” الممثلة هاندا أرتشيل

بعد مشاركة أرتشيل في بطولة المسلسل التركي “أنت اطرق بابي”، حققت الممثلة التركية شهرة كبيرة ونجاحاً لافتاً في تلك الأيام.

بالإضافة إلى تصدر المسلسل جدول نسب المشاهدة المرتفعة في يوم عرضه، ودخوله إلى قائمة الأكثر بحثاً على الإنترنت بحسب محرك جوجل.

ويستعرض لكم موقع أوطان بوست، معلومات هامة عن الممثلة “هاندا أرتشيل”، حصل عليها الموقع من خلال إجراء بحث واسع في المواقع الفنية العربية والتركية.

ولدت أرتشيل سنة 1993 وتبلغ 27 عاما، ودرست بكلية الفنون الجميلة وتعمل كممثلة وعارضة أزياء، وشاركت في مسابقة ملكات جمال في أذربيجان عام 2012 وحصلت على اللقب.

وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 بمسلسل “طائر النمنمة”، ثم شاركت في مسلسل “بنات الشمس” في 2014 والذي كان سبب في شهرتها بتركيا والوطن العربي.

كانت أول بطولتها مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام”،ثم شاركت في مسلسل “حلقة” و”عزيزة”، وواجهت بعض الانتقادات بسبب وزنها الزائد.

الانتقـ.ـادات التي واجهتها أرتشيل جعلتها تقوم بإجراء عملية تجميلية لتحديد الفك واتبعت حمية غذائية وخسرت الكثير من الوزن.

ثم أصبحت وجها دعائياً، لعلامات تجارية شهيرة للملابس، وبحسب مواقع فنية، كانت الأكثر متابعة على موقع انستغرام ضمن الممثلات التركيات.

الحياة العاطفية

أول ارتباط معلن للمثلة أرتشيل كان بالممثل التركي “أكين مارت” وهو أحد أبطال مسلسل “صدفة”، ثم انفصلت عنه وارتبطت بصديقه “مراد دالكيش”، وكانت هي السبب بانفصاله عن زوجته “ميرفي بولغور”.

ثم انقصلت عن دالكيتش، بسبب ظروفها الخاصة ومرض والدتها بالسرطان، وبعد وفاة والدتها ووقوف “مراد دالكيش” إلى جانبها ارتبطت به مرة أخرى.

ومع بدء عرض المسلسل الجديد “أنت اطرق بابي”، انفصلت من جديد عن مراد دالكيتش، وقبل أن السبب هو القبلة الشهرية مع زميلها في ذات المسلسل “كرم بورسين”.

حققت أرتشيل نجاحاً كبيراً خلال مشاركتها في مسلسل “أنت اطرق بابي”، وتنشر وسائل الإعلام عن وجود علاقة جب بينها وبين زميلها “كرم بورسين”، لكنهما ينفيان ذلك.

تحب هاندا ابنة شقيقتها “غمزة” كثيراً، وتحرص على مشاركة جمهورها بصور لها معها، وتتواصل مع جمهورها من خلال بث مباشر وتتحدث ببعض الكلمات العربية.

وفي الأونة الأخيرة، احتلت “هاندا أرتشيل” المركز الأول في المواقع المعنية بالجمال كأجمل امرأة ضمن 100 اختيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى